اعتقد الناس في العصور القديمة ان النجوم هي انوار صغيرة جدا ، في الجهة الداخلية من كرة مجوفة ضخمة . وقد اخترعوا قصصا حولها ، واطلقوا اسماء على الاشكال التي رأوها في السماء ليلة بعد ليلة ، وسنة بعد سنة . ولم تبدأ طبيعة الكون الحقيقية بالانكشاف الا مع ولادة علم الفلك الحديث
en référence à :"النجم 1"
- اخبار ورديغة (afficher sur Google Sidewiki)
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire