dimanche 16 janvier 2011

النجم

اعتقد الناس في العصور القديمة ان النجوم هي انوار صغيرة جدا ، في الجهة الداخلية من كرة مجوفة ضخمة . وقد اخترعوا قصصا حولها ، واطلقوا اسماء على الاشكال التي رأوها في السماء ليلة بعد ليلة ، وسنة بعد سنة . ولم تبدأ طبيعة الكون الحقيقية بالانكشاف الا مع ولادة علم الفلك الحديث

en référence à :

"النجم 1"
- اخبار ورديغة (afficher sur Google Sidewiki)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire